اختتام دورة كأس ابطال الجومة في الميني فوتبول

اختتم نادي عكار الرياضي دورة "كأس ابطال الجومة" في الميني فوتبول، التي نظمها برعاية نائب رئيس الحكومة السابق عصام فارس.

حضر المباريات النهائية التي أقيمت على أرض ملعب الجومة الرياضي في بزبينا، رياض نادر ممثلا فارس، سهيل خزعل ممثلا رئيس جهاز الامن العسكري العميد حازم خزعل، ساري السحمراني ممثلا كلية عصام فارس للتكنولوجيا – جامعة البلمند في بينو، رئيس نادي عكار الرياضي عبد السلام ياسين، منسق اللجنة الرياضية في اتحاد بلديات الجومة اديب فرح، رئيس بلدية البرج محمد ياسين، رئيس بلدية الشقدوف بول سعود، مختار بلدة البرج حسن حمادي، منسق الرياضة في تيار "العزم" في عكار نايف ياسين، رئيس دائرة التعليم المهني والتقني في عكار ورد الورد، رئيس مركز الصليب الاحمر في حلبا لطف الله نعمه، مندوب اتحاد الشمال شمس الدين القاسم، رئيس لجنة المراقبين الاتحاديين معن الرشيدي، أمين سر لجنة محافظة عكار لكرة القدم الدكتور رامي أسعد، عضو مصلحة الرياضة المركزية في تيار "المستقبل" مصطفى الدركوشي، مسؤول النشاطات في مصلحة الرياضة في تيار "المستقبل" رائد البستاني، أمين سر مصلحة الرياضة في تيار "المستقبل" غزوان طالب، رئيس "جمعية التنمية والحماس" علي أسعد، منسق الرياضة في عكار في منظمة أنيرا فراس الزعبي، وزياد الزعبي ومدراء واساتذة المدراس والثانويات والمهتمون ومحبو اللعبة.

بداية النشيد الوطني، ثم كلمة أمين سر النادي الذي شكر لفارس "رعايته واهتمامه بالرياضة والرياضيين في الجومة"، معتبرا أن "عودته الى عكار عامة والجومة خاصة هي عودة الروح الى الجسد".

أما ممثل راعي الاحتفال فقال: "باسم دولة الرئيس عصام فارس، نحييكم بتحية رياضية عطرة من قلب الجومة، وعلى ارض ملعب الجومة الرياضي، الذي احتضن هذه المناسبة الرائدة، التي نظمها نادي عكار الرياضي بشخص الصديق النشيط الدكتور محمد عبد السلام ياسين".

وأكد وقوف فارس الى جانب ابناء الجومة وانديتها وجمعياتها الرياضية، لأن الرياضة عامل مهم في مسيرة التنمية وفي توطيد العلاقات الاجتماعية بين ابناء الجومة، هذه المنطقة التي هي في عقلنا وقلبنا دائما، و هي قلب عكارالنابض، الذي يضخ فينا روح الوحدة والإلفة والمحبة".

وشكر الفرق المشاركة في البطولة، داعيا البلديات الى الإهتمام بالقطاع الرياضي، ودعمه ماديا ومعنويا.

بعد ذلك جرت المباراة النهائية التي فاز فيها فريق البرج على رحبة بنتيجة 2/1 فحل فريق البرج في المركز الاول وفريق رحبة بالمركز الثاني، وفريق شباب بزبينا في المركز الثالث.

وحصل لاعب فريق البرج ليث صالح على لقب افضل لاعب في البطولة، واللاعب أنس خضر هداف البطولة وفريق عكار العتيقة افضل اخلاق، ولاعب فريق رحبة دافيد راهب افضل مدافع، ولاعب فريق البرج صلاح خضر افضل مهاجم، وحارس مرمى رحبة روي نعمة افضل حارس.

بعد ذلك قدم رئيس النادي درعا تقديرية لصاحب الرعاية، ودرعا تقديرية لمدير اعماله سجيع عطية عربون محبة ووفاء وتقدير لما قدماه في سبيل مصلحة الرياضة والرياضيين في الجومة.

كما سلم ممثل فارس كأس البطولة الى الفريق الفائز، بعدها وزعت الكؤوس والميداليات على الفائزين، وقاد تحكيم البطولة الحكم الدولي عبد الله طالب والحكم الاتحادي ماهر العلي.  

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *