تكريم كبار قرية حارة الفوار العاملين في الشأن العام

تكريم كبار قرية حارة الفوار العاملين في الشأن العام

2
0
SHARE

 أقامت بلدية حارة الفوار بالتعاون مع جمعية إنماء قرى قضاء زغرتا احتفالا تكريميا لكبار القرية العاملين في الشأن العام، بعنوان: "الحفل التكريمي الاول للعاملين في الشأن العام"، في قاعة الفوار الكبرى، حضره الى جانب رئيس البلدية حمد الخضر، رئيس جمعية انماء قرى قضاء زغرتا المحامي مصطفى العويك، المختار علي الطباع، المختار سمير الخضر، الشيخ غانم جلول، الشيخ خضر الخضر، رئيس رابطة آل العويك الخيرية احمد رشيد العويك، رئيس نادي الشعلة الرياضي احمد خالد العويك، وعدد من الاهالي والمكرمين.

بداية كلمة ترحيبية من حسين الشبلي، ثم تحدث جلول باسم المكرمين، فأثنى على مبادرة البلدية والجمعية، شاكرا لهما هذه "اللفتة القيمة لمن عملوا بإمكانات محدودة جدا في زمن الأزمات، وأسهموا الى حد كبير في حفظ القرية وأهلها".

بعدها، اعتبر الخضر في كلمته الى ان هذه المبادرة التكريمية "أتت في مكانها، بخاصة لناحية انها تعنى بجمع الناس وتلاقيهم"، واستعرض المشاريع التي تنفذها البلدية بالتعاون مع الجهات المختصة، ولا سيما مشروع الصرف الصحي الذي اصبح على أواخر تنفيذه، ومشروع مياه الشفة الذي انتهى العمل فيه وهو قيد التجربة حاليا"، واعدا باستكمال "مسيرة العمل لما يخدم القرية واهلها".

واختتم الحفل بكلمة العويك الذي أكد أهمية التكريم ودلالاته، واستعرض عمل وانجازات المكرمين على مدى اربعين عاما ويزيد، والذين هم هوية هذه الارض وتاريخها، وقال: "نكرم أنفسنا بتكريمكم وننحني لخدماتكم على مدى سنوات طويلة، فأنتم أساس هذه القرية ونواتها الاولى".

وشدد على التعاون بين الجميع لما فيه "المصلحة العامة بالفوار"، واعدا ب "مزيد من النشاطات المشتركة الهادفة، التي تغني المجتمع وتسهم في نهضته، على ان يكون مشروع التكريم هو بداية العمل، لأن البدايات إن لم تكن منطلقة من مرتكزات واضحة لا يمكن أن توصل الى الهدف المنشود".

بعدها، تم تسليم الدروع مع صورة تذكارية للمكرمين، وحفل كوكتيل بالمناسبة.
 

LEAVE A REPLY